الرئيسية » اخبار الرياضة » ديبالا يجري محادثات مع ليونيل ميسي !

ديبالا يجري محادثات مع ليونيل ميسي !

يبدو أن مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي الأرجنتيني ( باولو ديبالا ) عاقد العزم على الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي , خاصة في ظل رغبة فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين في الحصول على خدماته . 

 

صحيفة ” لي 10 سبورت ” الفرنسية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نجم يوفنتوس باولو ديبالا يجري محادثات بالفعل مع نجم فريق برشلونة ومواطنه ( ليونيل ميسي ) حول مستقبله مع برشلونة . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أنه هناك تأكيدات في إسبانيا على خروج ديبالا من يوفنتوس في نهاية هذا الموسم , وقد يكون مستقبل الأرجنتيني إما في صفوف فريق برشلونة أو في فريق ريال مدريد , وسيكون على اللاعب الأختيار . 

 

وأشارت الصحيفة على أن وجود ميسي في برشلونة قد يكون عامل حاسم في إنتقال ديبالا الى النادي الكتلوني , حيث أن ديبالا يرى في ميسي قدوته في عالم كرة القدم , في نفس الوقت أبدى اللاعب إعجابه أكثر من مرة بفريق ريال مدريد . 

 

الجدير بالذكر ان باولو ديبالا البالغ من العمر 23 عاماً إنضم الى يوفنتوس في صيف 2015 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي مقابل 32 مليون يورو , ويمتلك عقد مع الفريق حتى 2020 , ويعد اللاعب واحداً من الأفضل المواهب في أوروبا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*